منتدى عالم البنوتات
أهـلآ وسهـلآ ..

للزائـرات : إن أردتـم التسجـيـل أضغطـو على تسجيـل

للعضـوات : إن اردتـم الدخــول أضغطو على دخـول

مع تحاتنا : ~ الإدارهـ ~




 
الرئيسيةافضل 10 اعضاءاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدخول للمجانين فقط !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sweet mone
بنوتــة متميــــزة ..
بنوتــة متميــــزة ..


عدد المساهمات : 449
السٌّمعَة : 0
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 03/11/2010
المزاج : معصبة

مُساهمةموضوع: الدخول للمجانين فقط !!!   الجمعة نوفمبر 05, 2010 7:09 am

السلام عليكم وخمة الله وبركاته

هذا اول موضوع لية لكن الصراحة مرررررررررررررررررة ((((( خطير)))))

هذا موضوع خاص بالمجانين بس
*
*
*
*
*
يعني اللي يحس فيه شوية جنون يدخل
*
*
*
*
*
*
*
أول شي
*
*
*
*
*
احلفي يمين بالله انك تسجلي اسمك بالرد .. ا ذا قريتي الموضووووع..
*
*
*
*
*
*
*
قووووولي والله اسجله...
*
*
*
*
*
*
قولي مرة ثانية..
*
*
*
*
*
*
*
والله العظيم اسجله ..
*
*
*
*
*
خليكي وفي معك ربك وسجلي اسمك؟
*
*
*
*
*
*
*
*
*
لأنك حلفتي ...
*
*
*
*
*
*
*
*
اوكي؟ أو لا تكملي قراءة الموضوع
*
*
*
*
*
*
بدي اسألكي سؤال ...!
*
*
*
*
*
*
*
ليش دخلتي ..؟
*
*
*
*
*
*
*
انتي مجنونة ...؟!
*
*
*
*
*
*
*
اكيد لو عاقلة .. ما كان دخلتي ..صح؟
*
*
*
*
*
*
*
*
طيب ... بتعرفي شو الموضوع ..
*
*
*
*
*
*
*
انزلي وراية
*
*
*
*
*
*
*
انزلي
*
*
*
*
*
*
*
*
*
اقول؟

*

*

*

*

*

*

*

*
انزلي
*

*

*

*

*

*

*

*

*
دوختك؟؟؟
*

*

*

*

*

*

*

*

*

*
تعبتي ؟
*
*
*
*
*
خلاص رح اقولك
*
*
*
*
*
*
*
*
*
بصرااااحة
*
*
*
الموضوع وما فيه
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
اني حبيت اعرف كم مجنونة في المنتدى ...


عشان بدي اقول للمديرة تفتح عيادة للعلاج النفسي ... لمعالجة المجانين


وكل واحد سجل عندنا صار له موعد وعن قريب إن شاء الله

ملاحظة:

يا ويلك من ربك إذا حلفتي إنك بتسجلي اسمك وما سجلتيه

ياويلللللللللك

:clown: :clown:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sweet mone
بنوتــة متميــــزة ..
بنوتــة متميــــزة ..


عدد المساهمات : 449
السٌّمعَة : 0
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 03/11/2010
المزاج : معصبة

مُساهمةموضوع: رد: الدخول للمجانين فقط !!!   الخميس نوفمبر 11, 2010 3:23 pm

مو معقول ولا وحدة دخلت

اتحدى بس ما تبغو تبينو انكم مجانين

يلا انا زعلانة
:( :(

لحد اكلمني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الدخول للمجانين فقط !!!   الإثنين نوفمبر 22, 2010 1:01 pm



أنا دخلت بس أنا مني مجنونة ولله الحمد دخلت عشان بأشوف إيش هذا الموضوع التافه ...

وتسلمي برضوا اجي منك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلـــــ حيل ـــوعه
بنوتــــة مبدعــــــة..
بنوتــــة مبدعــــــة..


عدد المساهمات : 142
السٌّمعَة : 0
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 20/11/2010
المزاج : حزينه

مُساهمةموضوع: رد: الدخول للمجانين فقط !!!   الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 3:16 am

هاااااااااااااااااااي

ليش دخلتي ..؟
علشان اشوف موضوعك

انتي مجنونة ...؟!
ماادح نفسي يقول المثل (منمدح نفسه كذاب ) وهذاا السؤال انتي جاوبيعليه >>>>> ترى بزعل اذاا ما جاوبتي ومعد ارد على مواضيعك
اكيد لو عاقلة .. ما كان دخلتي ..صح؟
انا نضري لنفسي الحمدلله ماادري بأنظار الناس انا دخلت علشان اردعليك

ومشكوووووورة على الموضوع الرائع
لاتحرميناا من جديدك

واتمنى تقبلي مروري
باااااااااي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sweet mone
بنوتــة متميــــزة ..
بنوتــة متميــــزة ..


عدد المساهمات : 449
السٌّمعَة : 0
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 03/11/2010
المزاج : معصبة

مُساهمةموضوع: رد: الدخول للمجانين فقط !!!   الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 8:48 am

الله يسلمكم

وعلى السؤال لا لانو في هذا المنتدى مايخشو الا عقال لانو صاحبتو عاقلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نبض قلبي
بنوتـة متفاعــلة جدآ ..
بنوتـة متفاعــلة جدآ ..


عدد المساهمات : 331
السٌّمعَة : 0
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
المزاج : فرحــآآآآآآآنـهـ

مُساهمةموضوع: رد: الدخول للمجانين فقط !!!   الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 3:16 pm

ومشكوووووورة على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلـــــ حيل ـــوعه
بنوتــــة مبدعــــــة..
بنوتــــة مبدعــــــة..


عدد المساهمات : 142
السٌّمعَة : 0
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 20/11/2010
المزاج : حزينه

مُساهمةموضوع: رد: الدخول للمجانين فقط !!!   الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 6:09 pm

تسلميلي والله ياقلبي
كلك ذوووق

تبيني اكتب اسمي ولا موو لازم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنـونـة بـس حنـونـة
ღ الإدارة ღ


عدد المساهمات : 838
السٌّمعَة : 1
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 09/11/2010
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: الدخول للمجانين فقط !!!   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 9:16 am

يسلموا على الموضوع الرائع

..°˚◦ღ♥ஓ ◦°˚◦ توقيعي °˚◦ღ♥ஓ ◦°˚◦c..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sweet mone
بنوتــة متميــــزة ..
بنوتــة متميــــزة ..


عدد المساهمات : 449
السٌّمعَة : 0
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 03/11/2010
المزاج : معصبة

مُساهمةموضوع: رد: الدخول للمجانين فقط !!!   الخميس ديسمبر 09, 2010 3:29 pm

الله يسلمكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الدخول للمجانين فقط !!!   الجمعة ديسمبر 10, 2010 4:47 am

يسلموا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدخول للمجانين فقط !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عالم البنوتات :: الأقساـم العـاااامـه :: ♥ القســم العـآم ♥-
انتقل الى: